اميركا ستؤدب بشار ومن معه قريبا لامحال

الشعوب والدول والانظمة والعالم الحر الذي يقف ضد الطاغية المعتوه بشار قد نفذ صبره , من لديه ذرة من الاخلاق والكرامة والشرف والمبادئ لا بد ان يستنكر ويشجب ويلوم وان يرفع صوته عاليا بما قام به ويقوم يوميا هذا الارعن ضد شعبه اولا وضد الانسانية وكرامتها وحقوقها ثانيا .

اكثر من 10 مليون مواطن سوري مهجر ومشرد , مليون قتيل واكثر , لم يبقي بشار حجر على حجر في كافة المدن والقرى السورية باستثناء بعض الجحور والكهوف والمجاري التي يعيش فيها ويتنقل مخفيا من خلالها مع الزمرة الفاشية التي تقف معه .

المختل لم يبقي ويستثني سلاحا الا واستخدمه من البراميل المتفجرة الى الغازات السامة والى باقي الاسلحة المحرمة دوليا وفي مقدمتها الكيمياوية , اما الممارسات الغير اخلاقية والغير شريفة فحدث بها بلا حرج وبلا استحياء , سجون ومعتقلات سرية , مقابر جماعية , عمليات اغتصاب للرجال والنساء معا , اعدامات جماعية وفورية سرا وعلنا لكل من يقف امام نظامه العفن .

اذا كان العراق قد قسم الى عشرات المناطق والفيدراليات والحارات بفضل النظام العراقي الذي حكم ما بعد عام 2003 بعد زوال النظام الدكتاتوري الصدامي وبمعاونة اسيادهم في قم وطهران , فان سوريا الان قسمت الى مائة قطعة باب الحارة من شمالها الى جنوبها ومن غربها الى شرقها ايضا على يد المريض والمصاب بداء العظمة بشور واسياده في قم وطهران وموسكو .

ثبت لنا ولجميع العالم بان غالبية الشعوب العربية هي الاخرى مصابة بمرض الازدواجية والتخلف والانفصام في الشخصية والفكر والعقل , عندما تتدخل اميركا في اي دولة عربية لانقاذ شعبها من حكم الطاغية والدكتاتورية والجرائم التي يمارسها النظام ضد شعبه كما حصل في العراق وليبيا ومناطق اخرى , نرى ونشاهد الشعوب العربية ومعها الاسلامية يعلو صوتها وتقوم باطلاق اصوات النباح وتخرج الى الشوارع كالحيوانات المفترسة والقرود والشوادي تندد وتشتم وتكسر وتفجر وتنتقم من اميركا .

لكن في المقابل اين هؤلاء المختلون ذهنيا عما يجري في سوريا منذ اكثر من 6 سنوات من كل ما ذكرناه من الجرائم والافعال التي تعلوا على جرائم الابادة والتطهير العرقي الذي تمارسه روسيا وايران بمباركة النظام السوري وبتخويل خطي من قبل النازي بشار العنصري الطائفي الاسلامي .

اما الانظمة العربية والاسلامية فهي متهمة ايضا بدعم ووقوفها ومساندتها بكل ما تملك من الامكانيات لخراب سوريا وموت شعبها وتقسيمها , من اهم هذه الدول هي - تركيا وقطر والسعودية ومصر ودول الخليج وايران .

هنا نتسائل ليس الا , جامعة الدول للانظمة العربية التخريبية التي هي مجرد فرع من اقسام وزارة الخارجية المصرية اصبحت هي الاخرى متهمة لا بل مشاركة بما يجري في سوريا وغير سوريا من اعمال اجرامية وقتل وتطهير عرقي كامل للاقليات , لم نسمع من هذه الجامعة الفاسدة الفاشلة تنديدا او استنكارا واحدا .

اما باقي المنظمات والاتحادات العربية والاسلامية التي تدعي زورا انها تدافع عن حقوق الانسان وكرامته , ما هي الا منظمات مشبوهة وغير محايدة وعنصرية وطائفية لانها لا تتحرك الا بالاتجاه الواحد الذي تؤمن به وانشات على هذا الهدف .

بشار ومعه الزمرة الحاكمة تجاوزت كل ما هو مسموح به في الحروب والمعارك , لم يبقى خطا احمرا الا وتجاوزه , النظام السوري الارهابي تفرعن بعد الاتفاق النووي الذي وقعه الرئيس الفاشل عبد البراك حسين اوباما ومعه الدول الخمسة الاوربية التي هي الاخرى لا تقل غباءا عن الرئيس الامريكي السابق .

حسين اوباما سلم سوريا لايران كما سلم العراق سابقا لايران بعد ان سحب الجيش الامريكي من العراق , المنظمات الارهابية والميليشيات القذرة دخلت سوريا لتحارب نيابة عن الدول والانظمة التي ارسلتها , ما يجري في سوريا هو نسخة وسيناريو واحد عما جرى ويجري في العراق .

لولا ايران وروسيا والميليشيات لسقط بشار منذ الايام الاولى للثورة السورية , ولولا المال الايراني والعراقي لكان النظام السوري في خبر كان , ولولا الاسلحة الروسية والايرانية والعراقية لكان قد راينا عملية اخراج بشار من احد جحور او انانبيب الصرف الصحي كما حصل مع صدام والقذافي .

الشعب السوري في مقدمة شعوب العالم الحر ومعه بعض الدول العربية المعروفة ينتظرون بفارغ الصبر متى تقدم اميركا على اسقاط النظام المجرم العفن , او على الاقل ان تقوم اميركا والرئيس ترامب بعملية تاديبية لبشار وزمرته المتسلطة على رقاب الشعب السوري .

كل التوقعات وتوقعاتنا تؤكد وتشير على قرب انجاز عسكري مهم وخطير في دمشق وبعض المناطق السرية التي بناها منذ فترة بشار ومن معه , الاماكن والاهداف التي سيتم تدميرها عما قريب هي / بعض القصور والمصانع العسكرية ودوائر الاستخبارات والمخابرات والمخازن والمستودعات المهمة والمطارات العسكرية والمنشات التي هي تحت الارض وتحوي على مواد واسلحة مهمة .

النظام السوري يحاول بين حين واخر تحريك هذه المواد والمعدات ووضعها احيانا في اماكن سكنية وعربات متنقلة , لكن كما هو معروف تم وضع جميع الاراضي السورية واجوائها تحت المراقبة المستمرة منذ بداية الثورة والى هذه الساعة , تصوير مباشر خاص بالاقمار الصناعية السرية واجهزة اخرى غير معلنة موجودة في الفضاء , ناهيك عن العناصر المخابراتية التي تعمل على الارض , وهناك معلومات اخرى تاتي وتنقل من الاختراق الحاصل للنظام وصولا الى الخط الاول المقرب .

اذن العملية التاديبية قادمة لا محال وهي مؤكدة , الادارة الجديدة ومعها الرئيس ترامب تختلف تماما وكليا عن سابقاتها , المجتمع الدولي والعالم واميركا وبعض الدول العربية لا يمكن ان تخرس وتصمد وتسكت وتغض النظر عن ما يقوم به النظام السوري والحالة المزرية التي وصلت اليها سوريا والعراق والدور الخطير الذي يلعبه النظام الايراني وميليشياته والدور الروسي والتركي في المنطقة , اي بتعبير اخر نقول , لابد من اعادة الاوضاع والمياه الى مجاريها وارجاع هذه الجهات الى حجمها الطبيعي لتعرف قدرها وان لا تتخطاه مستقبلا .

  كتب بتأريخ :  الجمعة 13-04-2018     عدد القراء :  432       عدد التعليقات : 0

 
   
 

 


 
حفلة زواج الشاب الوسيم غزوان بطرس إيشو السناطي والشابة الفاتنة وسن مارخال توما في تورنتو كندا
في الرابع عشر من تموز الجاري2018 من يوم السبت عقد قران العروسين غزوان بطرس إيشو السناطي ووسن مارخال توما ف...التفاصيل