برقيات عاجلة ..

+السيد برهم صالح : لا نريد اياً من الوجوه الكالحة لرأسة الوزراء ، بل شخصية وطنية مستقلة لا علاقة لها بالأحزاب والميليشيات .

+ السيد الحلبوصي : حبذا لو حذوت حذو عادل عبد المهدي وتستقيل ، ليحل محلك من هو اجدر واخلص  .

+ إلى قادة الميليشيات : مما يؤسف له أنكم تأكلون من خيرات العراق وولاؤكم لإيران ، وذاكرة التاريخ  تقول أنتم خونة مارقين .

+ إلى قادة المتظاهرين :تضحياتكم جسام ولكن  !  ستثمر إن شاء الله عن وطن حر مستقل في دولة قانون وعدالة ومساواة .

+ السيد خامنئي : المظاهرات العراقية واللبنانية والإيرانية ، هي رفضاً لنظامكم الذي يقبع على أنفاس الإيرانيين منذ اربعين عاماً ، وتصدير ثورته لدول المنطقة والعالم ، اتركوا السياسة  فهي لا تليق برجال الدين ، وسقوطكم المدوي قريباً .

+جلالة الملك سلمان : تدخلكم في شؤون المنطقة زاد الطين بله ، فمن جهة إيران ومن الجهة الثانية أنتم ، اتركوا جيرانكم ، فهم أولى بحل مشاكلهم .

+ السيد اردوغان : مقراتكم في شمال العراق ، لأن في  العراق حكومة ضعيفة أين كنتم في زمن صدام ، إسحبوا قواتكم من العراق وسوريا فلا تحلموا بالسلطنة ؟

+ السيد بشار الأسد : لا تعتمدوا على إيران فهي غارقة في مشاكلها ، فالغريق لا ينقذ غريقا ً، وإهتموا بشعبكم بكافة أطيافه .

+ السيد ترمب : إنسحبتم من سوريا ، وأخليتم الساحة لتركيا لتضرب الأكراد حلفاؤكم وتركتم الساحة لإيران في العراق وسوريا ، فقدتم مصداقيتكم الآن ومستقبلاً .

+ إلى القادة الأكراد : أين صوتكم من المظاهرات ، وحدوا صفوفكم مع بقية المكونات لتغيير الحكومة الفاسدة الحالية ، فالشعب لا يقبل بأقل من حقوقه وكرامته الكاملة .

يكتبها : منصور سناطي

  كتب بتأريخ :  الأحد 15-12-2019     عدد القراء :  176       عدد التعليقات : 0