حفلة جمعية القوش الاجتماعية بمناسبة عيد الام
الإثنين 15-05-2017
 

من جمعية القوش الاجتماعية اهداء الى كل الامهات في كل بقاع الارض الامهات الخالدات والراحلات عن هذه الارض الفانية وامهات الاسرى والمفقودين والارامل جميعا. احتفلت جمعية القوش الاجتماعية بعيد الام في يوم الاحد الموافق 14/5/2017 في قاعة بابيلون وقدمت إدارة الجمعية ورود حمراء لكل الأمهات وبعض الهدايا اثناء مشاركتهن بالعديد من المسابقات ،، الحفلة كانت رائعة بوجود الامهات وعوائلهم وقد قدم Dj غسان والحفلة كانت منظمة من كافة النواحي الرب يبارك امهاتنا وكل عيد وهن بألف خير ... وهذه بعض الصور من الحفل وبهذه المناسبة أحب أن أقدم هذه الكلمات للغالية والدتي العزيزة ،،،، اهداء الى امي عبر المحيطات والبحار والبحيرات والانهار والجبال والوديان اصيح لكي تسمعيني احبك يا اغلى انسانة على قلبي في الوجود فمهما حاولت ان اعبر عما في قلبي من حب كبير تجاهك ، وحاولت ان اعبر عما في قلبي من اعظم حب لاعظم انسانة في الكون فالكلمات والحروف لا تكفي عما قدمتيه لنا من تضحيات فكيف ننساك وانت التي سهرت الليالي من اجلنا وكافحت وناضلت من اجل عشك ووطنك . فالام هي كلمة رائعة ، ما اروع حنانها ، ما اجمل ابتسامتها وما اجود تضحيتها من اجلنا. انت مرهم الجروح وبلسمها. الام هي الكون كله هي المدرسة التي تربي الاجيال ، هي الملكة ،هي المحامية التي تدافع عن المظلومين ، هي الطبيعة والتربة التي تثمر ، هي الطبيبة التي تشفينا وتعطينا الامل ، هي التي ربت الاجيال ،هي الزهرة المتفتحة ،هي الصدر الحنون الذي نتدفئ به هي الزوجة الوفية والعاقلة والرزينة هي الشمعة التي تضوينا، هي الحنان والعطف والعطاء والوفاء والامل والنور والعقل المدبر ، هي الملجئ الذي تحت اجنحته نحتمي . فمهما قلنا من كلمات معبرة عنك يا امي فهي قليلة ، انت التاج على رأسنا وباسمك نعلو وباسمك نفتخر..... صور رقم 1 اعلام جمعية القوش الاجتماعية هدى الهوزي جريدة نينوى وايضا بحضور الاخ اياد البنا عريف الحفل ومدير التحقيات والترجمة في جريدة اكد والاعلامية لونا بولص الاشوري التي كان لها حضور ومشاركة بالحفل.

وبهذه المناسبة السعيدة طرحت بعض الأسئلة لبعض الامهات كم عدد الاطفال عندك؟ فضيلة منصور بجوري تقول عندي 8 أولاد و24 حفيد و9 أولاد الاجفاد في زمننا لم يكن هناك حبوب منع الحمل او الاجهاض كنا نرغب بالخلفة وما ينعمه الله علينا.... ما هو شعورك والعالم يحتفل بعيد الام؟؟ الاعلامية لونا بولص الأشوري عيد الام .... هو عيد العطاء هو عيد للسلام والحنان نستطيع جمع كل الصفات بكلمة الام ( هي القلب الوحيد الذي يحب بدون اي مقابل)... ماهي نصيحتك وارشاداتك لعائلتك واقربائك؟؟ ماري ابلحد تقول انصح اولادي بالمحبة وتعاون وتكاتف وان يهتمو باولادهم وعائلتهم ومستقبلهم وحب وسلام للجميع... ماهو رايك بجمعية القوش الاجتماعية؟ سمرية دكالي تقول اشكر جمعية القوش الاجتماعية لانها تحتفل بعيد الام سنويا حيث يعبر فيه الابناء عن حبهم تجاه امهاتهم من خلال باقة ورد او هدية او كلمة حلوة وطيبة او هدايا او بطاقة معايدة كلها ثمنية عند الأم وليس فقط في عيدها بل في كل مناسبة وكذلك كل اسبوع... نشكرهم على هذا التجمع العائلي الرائع... هل انت راضية بما قدمته من تضحيات من اجل عائلتك؟ نوال شابا. تقول بالطبع الام هي المضحية والوفية ومنها ومن خلالها تتولد السعادة وتكبر وافتخر اكثر ما انشات من اجيال هم اولادي تعلموا من الام كل شئ وكما يقول المثل ( كما يكن الاباء يكن الابناء ) وشكرا بهذا الكلمات الحلوة التي عبرت الامهات عن ارائهم البهية نشكرهم على مشاركتهم الفعالة في اعطاء ارائهم القيمة والى اللقاء في المناسبات الاخرى إعلام جمعية القوش الاجتماعية

مع جزيل الشكر والاحترام

 
   
 



اقـــرأ ايضـــاً
بقايا الجثث بين أنقاض الموصل القديمة تمنع المدنيّين من العودة
موسم انتخابات ساخن في العراق وقلق من حرب وثائق
تسوية جمهورية - ديموقراطية تنهي موقتاً شلل الحكومة الأميركية
«توافق» أوروبي على تأجيل الاعتراف بدولة فلسطين
تقيم خورنتي مار بطرس و مار ماري للكلدان الكاثوليك في اوكفل و ميسيمساكا بحفلة عيد الحب
بيان دعم الرابطة الكلدانية لقائمة ( أئتلاف الكلدان )
محاضرة وحوار مع سيادة المطران مار باوي سورو في افتتاح البرنامج الثقافي المشترك لرعيتي مار بطرس و مار ماري
الصراع الشيعي على رئاسة الوزراء يحبط تأجيل الانتخابات العراقية
بيان هيئة المتابعة لتنسيقيات قوى التيار الديمقراطي العراقي في الخارج حول التفجيرات الاخيرة في بغداد الحبيبة
حفلة عيد الحب في سوديرتاليا / السويد
نشاط الصالون الثقافي الكلداني في وندزر " ألتصوف والمعتزلة "
مناقشة الخطة السنوية لمكاتب لالش ختارة/1- بابيرة - ختارة/2
 

نقوم بارسال نشرة بريدية اخبارية اسبوعية الى بريدكم الالكتروني ، يسرنا اشتراككم بالنشرة البريدية المنوعة. سوف تطلعون على احدث المستجدات في الموقع ولن يفوتكم أي شيئ