احتفلت جمعية مار ميخا الخيرية في سان دييكو بمناسبة تذكار شيرا الربان هرمز على حدائق المونتي پارك
الإثنين 12-06-2017
 

في يوم الاحد المصادف 11-6-2017 اقامت جمعية مار ميخا الخيرية في سان دييكو الاحتفال الكبير بمناسبة شيرا ( الربان هرمز ) السنوي وذلك بعد التاجيل لسوء الاحوال الجوية .

بدات العوائل الالقوشية وضيوفهم التواجد في حدائق المونتي بارك في تمام الساعة التاسعة صباحا ، ثم بدا الاحتفال بمراسيم الزياح بحضور سيادة المطران مار باوي سورو والراهب داني حازم شبلا وعدد كبير من الشمامسة والشماسات والعوائل المتواجدة ، ثم بدا قراءة التراتيل والصلوات الطقسية المعتمدة  وبعد الانتهاء من المراسيم كان دور اللجنة الفنية باحياء الحفل الفني الكبير من قبل مطربي الجالية كل من  مناضل تومكا  ، نسيم صاحب ، رامي تومكا ، عصام عربو ، داني برنو ، ريان رحيمة ، مؤيد شليمون ، مارتن كورو وبمصاحبة الفرقة الموسيقية المبدعة برذر باند حيث تعالت اصوات المطربين باهازيج الدبكات الشبية ( الخكة ) على مدى ساعات متواصلة وبمشاركة الشبيبة وبالتعاون مع اعضاء الهيئة الادارية للجمعية ، ثم اقامة اللجنة بتغطية الاحتفال بالكامل من خلال التصوير والفيديو مع اجراء بعض اللقاءات بالعوائل لابداء ارائهم حول هذه المناسبة السعيدة وكانوا فرحين وممتنين للجهود الجمعية لانجاح هذا الحفل واخيرا شيرا مقبول للجميع ومبارك .

نلتقيكم بالسنة القادمة ان شاء الله  ...... كل الحب والتقدير من اعضاء الهيئة الادارية للجمعية والمساعدين من ابنا الجالية الحبيبة كما نقدم شكرنا الخاص المميز للمطربين المذكورين اعلاه  وشكر خاص للمبدع الاعلامي العزيز ( عادل عابد زوري ) صاحب موقع القوش نت وعضو الهيئة الادارية للجمعية لقيامه بتغطية وتصوير كل الاحتفال ...  تقبلوا حبنا وتقديرنا لاهالينا في سان دييكو لحضوركم الاحتفال السنوي الكبير .

واليكم جانب من المهرجان المذكور اعلاه .... مع تحيات اللجنة الاعلامية

لمشاهدة الفيديو اضغط على الرابط التالي

https://www.youtube.com/watch?v=t4y2jSq_Fj4&feature=youtu.be

 
   
 



اقـــرأ ايضـــاً
النائبان رائد اسحق وعماد يوخنا يبحثان مع الامين العام لمجلس الوزراء عدد من المواضيع المتعلقة بالمكون المسيحي
انتقل الى الاخدار السماوية الفقيد يوسف سليمان متي ساكو في ألقوش
يسر الصالون الثقافي الكلداني في وندزر دعوتكم لحضور نشاطه الموسوم " ألعلم والدين تكامل أم تعارض " يقدمه الدكتور نزار سعيد
منظمة بيث نهرين تقوم بإعادة اعمار وافتتاح عدد محلات تجارية في سهل نينوى
في مشيكان امسية حوارية حول التعديلات على قانون الاحوال الشخصية
منظمة بيث نهرين للمرأة تعمر البيوت المتضررة جزئيا في بغديدا قره قوش
جوزيف صليوا يطالب بالكشف عن هوية الجهات التي تهدد مؤسسة مسارات
منظمة بيث نهرين تفتتح معرضها الخامس للرسم ضمن مشروعها تحت عنوان ( دراسة نفسية الطفل المهجر من خلال الرسم )
فديو كليب لاخر اعمال الفنان عماد الملوك اغنية بعنوان حلوة ياالبغدادية
اعلان افتتاح روضة نينوِى في بغديدة قره قوش
كمال يلدو: عن الجوانب المخفية في التعديلات على قانون الاحوال الشخصية مع د. بشرى العبيدي
اعلان من جمعية مار ميخا في سان دييكو
 

نقوم بارسال نشرة بريدية اخبارية اسبوعية الى بريدكم الالكتروني ، يسرنا اشتراككم بالنشرة البريدية المنوعة. سوف تطلعون على احدث المستجدات في الموقع ولن يفوتكم أي شيئ