وزير الاعمار والاسكان والبلديات تختتم جولتها في سهل نينوى بزيارة بعشيقة
الأحد 16-07-2017
 
المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق

اختتمت الدكتورة المهندسة آن نافع أوسي وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة جولتها في سهل نينوى بالزيارة التي قامت بها برفقة النائب القاضي رائد اسحق عضو مجلس النواب العراقي ظهر أمس السبت الى بلدة بعشيقة.

وعقدت السيدة الوزير حال وصولها الى البلدة اجتماعا في مبنى بلدية بعشيقة حضره الاب دانيال الشماس بهنام دانيال والاب بولس متي كاهنا كنيسة مارت شموني في بعشيقة ومدير بلدية بعشيقة وعدد من مدراء الدوائر الخدمية في الناحية، كما حضر الاجتماع مدير بلديات محافظة نينوى فضلا عن الوفد المرافق للسيدة الوزير.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة الخدمات البلدية في الناحية ومعوقات الارتقاء سيما وان الكثير منها قد تعرض للتخريب والتدمير على يد داعش. ودار النقاش حول خدمات الماء والمجاري وتبليط الشوارع. وأوعزت السيدة الوزير للمسؤولين في المحافظة والناحية لاجراء كشف على المناطق التي يمكن فيها حفر الابار لتغطية حاجة الناحية من مياه الشرب، مشددة على ضرورة ازالة التجاوزات على شبكة المياه وعلى الخط الناقل الواصل الى البلدة من برطلة. وختمت معالي وزير الاعمار والاسكان والبلديات زيارتها الى بعشيقة بزيارة احدى كنائس البلدة.

يذكر ان وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة الدكتورة المهندسة آن نافع أوسي كانت قد قامت بجولة تفقدية الى مدينة الموصل والى عدد من الوحدات الادارية في سهل نينوى.

 
   
 



اقـــرأ ايضـــاً
يسر الصالون الثقافي الكلداني في وندزر دعوتكم لحضور نشاطه الموسوم " ألعلم والدين تكامل أم تعارض " يقدمه الدكتور نزار سعيد
منظمة بيث نهرين تقوم بإعادة اعمار وافتتاح عدد محلات تجارية في سهل نينوى
في مشيكان امسية حوارية حول التعديلات على قانون الاحوال الشخصية
منظمة بيث نهرين للمرأة تعمر البيوت المتضررة جزئيا في بغديدا قره قوش
جوزيف صليوا يطالب بالكشف عن هوية الجهات التي تهدد مؤسسة مسارات
منظمة بيث نهرين تفتتح معرضها الخامس للرسم ضمن مشروعها تحت عنوان ( دراسة نفسية الطفل المهجر من خلال الرسم )
فديو كليب لاخر اعمال الفنان عماد الملوك اغنية بعنوان حلوة ياالبغدادية
اعلان افتتاح روضة نينوِى في بغديدة قره قوش
كمال يلدو: عن الجوانب المخفية في التعديلات على قانون الاحوال الشخصية مع د. بشرى العبيدي
اعلان من جمعية مار ميخا في سان دييكو
ساكو: الدين "خيار شخصي" ولابد من تعديل الدستور العراقي
حاضرة عن تصلب الشرايين لكنيسة المشرق الاشورية في ويلنكتون
 

نقوم بارسال نشرة بريدية اخبارية اسبوعية الى بريدكم الالكتروني ، يسرنا اشتراككم بالنشرة البريدية المنوعة. سوف تطلعون على احدث المستجدات في الموقع ولن يفوتكم أي شيئ