وزير الاعمار والاسكان والبلديات تختتم جولتها في سهل نينوى بزيارة بعشيقة
الأحد 16-07-2017
 
المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق

اختتمت الدكتورة المهندسة آن نافع أوسي وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة جولتها في سهل نينوى بالزيارة التي قامت بها برفقة النائب القاضي رائد اسحق عضو مجلس النواب العراقي ظهر أمس السبت الى بلدة بعشيقة.

وعقدت السيدة الوزير حال وصولها الى البلدة اجتماعا في مبنى بلدية بعشيقة حضره الاب دانيال الشماس بهنام دانيال والاب بولس متي كاهنا كنيسة مارت شموني في بعشيقة ومدير بلدية بعشيقة وعدد من مدراء الدوائر الخدمية في الناحية، كما حضر الاجتماع مدير بلديات محافظة نينوى فضلا عن الوفد المرافق للسيدة الوزير.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة الخدمات البلدية في الناحية ومعوقات الارتقاء سيما وان الكثير منها قد تعرض للتخريب والتدمير على يد داعش. ودار النقاش حول خدمات الماء والمجاري وتبليط الشوارع. وأوعزت السيدة الوزير للمسؤولين في المحافظة والناحية لاجراء كشف على المناطق التي يمكن فيها حفر الابار لتغطية حاجة الناحية من مياه الشرب، مشددة على ضرورة ازالة التجاوزات على شبكة المياه وعلى الخط الناقل الواصل الى البلدة من برطلة. وختمت معالي وزير الاعمار والاسكان والبلديات زيارتها الى بعشيقة بزيارة احدى كنائس البلدة.

يذكر ان وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة الدكتورة المهندسة آن نافع أوسي كانت قد قامت بجولة تفقدية الى مدينة الموصل والى عدد من الوحدات الادارية في سهل نينوى.

 
   
 



اقـــرأ ايضـــاً
انتقل الى رحمة الله السيد ناهض يوسف اسمرو في مشيكان
كمال يلدو: الناشطة ايفان فائق جابرو، عن الكوتا المسحية و قائمة ائتلاف الكلدان # ١٣٩ وبتسلسل١٠
النائب رائد اسحق والاب يعقوب سعدي يزوران قائد شرطة نينوى
قائمة اتحاد بيث نهرين الوطني المرقمة 115 تقيم ندوة تعريفية بالقائمة
بالوثيقة، عماد يوخنا يطالب الامانة العامة لمجلس الوزراء باستثناء الكلدان السريان الاشوريين وباقي المكونات من التصريح الامني كونهم من ضحايا الارهاب
احتفلت جمعية مار ميخا الخيرية في سان دييكو بمناسبة تذكار شيرا الربان هرمز على حدائق المونتي پارك
زيارة السيدة جيسيكا والسيد براين إلى متحف التراث السرياني
مدير آسايش عنكاوا يزور متحف التراث السرياني
إعلان عن ندوة
النائب عماد يوخنا ينفي اختطاف الشاب المفقود رامي عادل ويؤكد وجوده في السليمانية
يوخنا يطالب رئاسة الجمهورية والبرلمان وحقوق الانسان بالاعتراف بمذابح سميل وصوريا
جلسة حوارية عن مفهوم السعادة لكنيسة المشرق الاشورية في العاصمة النيوزيلندية
 

نقوم بارسال نشرة بريدية اخبارية اسبوعية الى بريدكم الالكتروني ، يسرنا اشتراككم بالنشرة البريدية المنوعة. سوف تطلعون على احدث المستجدات في الموقع ولن يفوتكم أي شيئ