وزير الاعمار والاسكان والبلديات تختتم جولتها في سهل نينوى بزيارة بعشيقة
الأحد 16-07-2017
 
المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق

اختتمت الدكتورة المهندسة آن نافع أوسي وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة جولتها في سهل نينوى بالزيارة التي قامت بها برفقة النائب القاضي رائد اسحق عضو مجلس النواب العراقي ظهر أمس السبت الى بلدة بعشيقة.

وعقدت السيدة الوزير حال وصولها الى البلدة اجتماعا في مبنى بلدية بعشيقة حضره الاب دانيال الشماس بهنام دانيال والاب بولس متي كاهنا كنيسة مارت شموني في بعشيقة ومدير بلدية بعشيقة وعدد من مدراء الدوائر الخدمية في الناحية، كما حضر الاجتماع مدير بلديات محافظة نينوى فضلا عن الوفد المرافق للسيدة الوزير.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة الخدمات البلدية في الناحية ومعوقات الارتقاء سيما وان الكثير منها قد تعرض للتخريب والتدمير على يد داعش. ودار النقاش حول خدمات الماء والمجاري وتبليط الشوارع. وأوعزت السيدة الوزير للمسؤولين في المحافظة والناحية لاجراء كشف على المناطق التي يمكن فيها حفر الابار لتغطية حاجة الناحية من مياه الشرب، مشددة على ضرورة ازالة التجاوزات على شبكة المياه وعلى الخط الناقل الواصل الى البلدة من برطلة. وختمت معالي وزير الاعمار والاسكان والبلديات زيارتها الى بعشيقة بزيارة احدى كنائس البلدة.

يذكر ان وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة الدكتورة المهندسة آن نافع أوسي كانت قد قامت بجولة تفقدية الى مدينة الموصل والى عدد من الوحدات الادارية في سهل نينوى.

 
   
 



اقـــرأ ايضـــاً
مجلة بابلون تجري حوارا مع الاب الفاضل نويل فرمان السناطي
النائب عماد يوخنا تم تنزيل الرايات التي رفعت فوق دير مار كوركيس في مدينة الموصل
فضائح الفساد تلاحق نتنياهو
انتقل الى رحمة الله المرحوم حنا شمعون عوديشو في القوش
مجلس الأمن الدولي يعلن معارضته لاستفتاء كردستان ويحذر من خطورته
لقاء ممثلي الجمعيات الكلدانية من ابناء سهل نينوى في سان دييكو عضو مجلس النواب الامريكي
حفلة عيد الاب التي اقامتها لجنة المراة في الرابطة الكلدانية فرع ملبورن
بابليون تدعو لتظاهرة لرفض الاستفتاء واخراج البيشمركة من سهل نينوى
العدد السابع لمجلة بابلون
زيارة وفد اوربي لمنظمة شلومو
يسر الصالون الثقافي الكلداني في وندزر دعوتكم لحضور نشاطه الموسوم" أللغة الآرامية في القرآن " يقدمه : الفنان التشكيلي الباحث وردا اسحق
ترامب يحسم قراره وإيران تهدد بـ «ردود موجعة»
 

نقوم بارسال نشرة بريدية اخبارية اسبوعية الى بريدكم الالكتروني ، يسرنا اشتراككم بالنشرة البريدية المنوعة. سوف تطلعون على احدث المستجدات في الموقع ولن يفوتكم أي شيئ





تخرج ابن القوش البار نصير جلال گُلاّ من اكاديمية الشرطة في مشيكان
تم تعيين الشاب الالقوشي نصير جلال گُلاّ شرطي في مشيكان وهو ابن المرحوم جلال گُلاّ و السيدة اميرة گُلاّ وشقي...التفاصيل