جمعية الثقافة الكلدانية تحتفل بالذكرى (19) لتأسيسها
السبت 02-12-2017
 

وسط اروع مشاعر التهاني والمحبة والتبريكات وباقات الزهور المعطرة بالمودة والاعتزاز لمسيرة واصلت عطائها برغم كل الصعاب والتحديات لتسعة عشر عاما عبر عنها حضور جماهيري حاشد من المهنئين من مختلف القطاعات السياسية والبرلمانية والاجتماعية ومنظمات المجتمع المدني ورواد الجمعية واعضائها ، اطفأت جمعية الثقافة الكلدانية بذكرى تاسيسها شمعتها التاسعة عشر امس لتوقد الشمعة العشرين.

وبهذه المناسبة استقبلت الهيئة الادارية للجمعية في مقرها بعنكاوا جموع المهنئين الذين اشادوا بمسيرة الجمعية وبعطائها  المنوع وباحتضانها للطاقات الابداعية المختلفة مما اسهم في تعزيز الواقع الثفافي لشعبنا واغنائه.

وعبر المهنئون الذين غصت بهم قاعة الاستقبال عن عميق اعتزازهم بالدور الكبير الذي نهضت وتنهض به الجمعية ثقافيا واعلاميا من خلال تواصلها الى جانب انشطتها المختلفة باصدارصحيفتها الشهرية (بيت عتكاوا) ومجلتها الفصلية (المثقف الكلداني) .

واثنى المهنئون على حرص الجمعية في ان تكون صرحا ثقافيا حقيقيا لكل قطاعات شعبنا ولكل الطاقات الادبية والفنية سواء من خلال  استضافتها للادباء والكتاب واحتضان حفل التوقيع على اصداراتهم الجديدة ام من خلال تنظيم مواسم ثقافية عبر محاضرات منوعة للملاكات ذات الاختصاص او من خلال استضافة الفرق الفنية ومسرحياتها على قاعة الجمعية مما اسهم في اغناء الواقع الفني

 
   
 



اقـــرأ ايضـــاً
جريدة العراقية الاسترالية الاسبوعية الدولية العدد 660
اجمل كعدة القوشية في قاعة مالسن
انتقلت الى رحمة الله المأسوف على شبابها السيدة فائزة سعيد حنو في القوش
وقفة تضامنية في سدني
انتقل الى رحمة الله السيد سمير اسطيفو في دهوك
تهنئة الى الاستاذ باسم بلو
جريدة العراقية الاسترالية الاسبوعية الدولية العدد 659
اغنية حبخ طالي
مع ذكرى التهجير تقل فرص بقاء المسيحيين في العراق
اغنية ( كنوتا دلبواثا )
السيد باسم بلو يستأنف مهامه قائممقاما لقضاء تلكيف
العراق ينسق مع الفاتيكان للحد من هجرة المسيحيين
 

نقوم بارسال نشرة بريدية اخبارية اسبوعية الى بريدكم الالكتروني ، يسرنا اشتراككم بالنشرة البريدية المنوعة. سوف تطلعون على احدث المستجدات في الموقع ولن يفوتكم أي شيئ





حفلة زواج الشاب الوسيم غزوان بطرس إيشو السناطي والشابة الفاتنة وسن مارخال توما في تورنتو كندا
في الرابع عشر من تموز الجاري2018 من يوم السبت عقد قران العروسين غزوان بطرس إيشو السناطي ووسن مارخال توما ف...التفاصيل