النائب رائد اسحق يحضر اجتماع حول الوضع العام في برطلة ويزور دائرتي الماء والكهرباء فيها
الثلاثاء 05-12-2017
 
المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق

عقد في برطلة اجتماع حضره الاب يعقوب سعدي والاب بهنام للو وعضو مجلس النواب العراقي رائد اسحق ورئيس مجلس ناحية برطلة منذر شابا ويوسف يعقوب وابراهيم للو اعضاء مجلس الناحية والمهندس بولص يعقوب مدير بلدية برطلة ونائبي رئيس مجلس عشائر السريان روني شمعون شعانا وبشير شمعون شعيا. وجرى خلال الاجتماع الذي عقد في مكتب كنيسة مارت شموني الاثنين ٤ كانون الاول الجاري مناقشة الاوضاع العامة في برطلة ومستوى الخدمات فيها واسلوب الارتقاء بها والتحديات التي تواجهها البلدة في هذه المرحلة ووضع المعالجات لها. كما طرح خلال الاجتماع مجموعة من الاراء التي وضعت كنقطة انطلاق نحو العمل المشترك والجاد في سبيل خلق الاجواء المناسبة للعيش في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها المنطقة.

وإثر هذا الاجتماع ومتابعة منه لواقع الخدمات في البلدة قام النائب رائد اسحق بزيارة الى دائرة ماء برطلة التقى خلالها بالكادر الاداري والفني في دائرة ومشروع ماء برطلة استمع خلالها الى شرح مفصل قدمه السيد نادر بولص عن المشروع والمعوقات والمشاكل التي تواجه سير العمل فيه من الكسورات والتجاوزات على الشبكة وساعات الضخ وانقطاع التيار الكهربائي عن المشروع وعد النائب رائد اسحق بنقلها الى الجهات المختصة في الموصل وبغداد.

اعقب ذلك زيارة أخرى الى دائرة كهرباء برطلة حيث استقبله المهندس محمد ذنون مدير كهرباء برطلة الذي أطلَع النائب اسحق على الاعمال المنجزة من قبل دائرته طيلة الفترة السابقة وعدد ساعات تجهيز الكهرباء وساعات القطع واحتياجات الدائرة وخصوصا المحولات التي ستساهم توفيرها في توزيع الحمل على الشبكة.

 
   
 



اقـــرأ ايضـــاً
السيستاني يحدِّد مصير الحشد الشعبي بعد 3 أعوام من "الجهاد الكفائي"
مفوضية دولية تعلن إحصائية للمعدومين بالعراق وتشكك بمحاكماتهم
قلق اممي حيال اشتباكات واحراق منازل في طوز خرماتو واحتمالية "تفاقم العنف"
الحكومة العراقية ترحب بدعوة السيستاني لتنظيم الحشد الشعبي وحصر السلاح بيد الدولة
المسيحيون مطالبون دوما بإعلان الولاء
لبطريرك ساكو يوجّه رسالة شكر الى اسقف وكهنة ورعية إيبارشية مار أدي في كندا
تقرير من محلية نينوى / زيـــــــــــارة
وزير التعليم العالي في حكومة إقليم كوردستان: اللغة السريانية جزء مهم من التراث السرياني والتاريخ والهوية ويجب الحفاظ عليها
حقلة بابا نوئيل للاطفال لكنيسة المشرق الاشورية في ويلنكتون
الوركاء النيابية: العراق سيخلق اذرعا طويلة لمطاردة الفاسدين ومواجهة داعش المخفي
كمال يلدو: عن الواقع والمستقبل السياسي في اقليم كردستان العراق والناشط علي محمد كريم
سعادة السفير نظمي القنصل العام لدولة فلسطين في كوردستان يستقبل الناشط كاوة الختاري
 

نقوم بارسال نشرة بريدية اخبارية اسبوعية الى بريدكم الالكتروني ، يسرنا اشتراككم بالنشرة البريدية المنوعة. سوف تطلعون على احدث المستجدات في الموقع ولن يفوتكم أي شيئ