اختتام دورة التصميم الاحترافي فـــي جمعيــة الثقافــة الكلدانية
الخميس 11-01-2018
 

شهدت قاعة جمعية الثقافة الكلدانية مساء يوم الثلاثاء المصادف 9 كانون الثاني الحالي حفل اختتام اعمال دورة (التصميم الاحترافي في برنامج الفوتو شوب ) التي نظمتها منظمة الحب والسلام العراقية بالتعاون مع مركز كلكامش للثقافة واحتضنتها جمعية الثقافة الكلدانية.

وفي كلمة له خلال حفل التخرج اشاد السيد سعيد شامايا رئيس مركز كلكامش للثقافة بمثل هذه الدورات التخصصية التي تفتح ابوابا واسعة امام الشباب لتعزيز كفاءاتهم المهنية وتطويرها واكسابهم خبرات اضافية ، معربا عن اعتزازه بدور منظمة المحبة والسلام في هذا المجال.

من جانبه اكد السيد كمال لازار بطرس رئيس الهيئة الادارية لجمعية الثقافة الكلدانية وكالة على اهمية الانفتاح الشبابي على علوم الانترنت واستخداماته وبرامجه في تطوير القابليات الشابية وفي التعامل مع افرازات الثورة التكنلوجية لاسيما في ميدان الاتصالات واستخدام الحاسوب وبرامجه وتقنياته.

واكد السيد كمال لازار على ان الشباب ثروة المجتمع وطاقاته الديناميكية وضمانة المستقبل مما يتطلب على الدوام الاهتمام بهذه الطاقات واحتضانها وتطويرها والاخذ بايديها وتاهيلها لاحتلال مكانتها القيادية في المجتمع ، مجددا استعداد جمعية الثقافة الكلدانية للتعاون مع مختلف المنظمات لاقامة مثل هذه الدورات والبرامج والانشطة التي تخدم مختلف قطاعات المجتمع لاسيما قطاع الشباب.

اما السيد صلاح هلال احمد ممثل منظمة الحب والسلام فقد اشاد بالتعاون الايجابي الذي ابدته جمعية الثقافة الكلدانية ومركز كلكامش للثقافة في احتضانهما لهذه الدورة والدورة السابقة وتوفير المستلزمات والاجواء المناسبة لاستمرار الدورتين وانجاحهما مما يجسد نبل الرسالة الوطنية والانسانية التي ينهضان بها لاسيما تجاه قطاع الشباب.

وتم في ختام الدورة توزيع شهادات التخرج على المشاركين فيها ، كما كرمت منظمة الحب والسلام جمعية الثقافة الكلدانية ومركز كلكامش للثقافة بدرع المنظمة وشهادة شكر وتقدير تثمينا لجهودهما.

هذا وضمت الدورة (10) مشاركين من مختلف المحافظات تلقوا على مدى اسبوع محاضرات نظرية وعملية حول التصميم الاحترافي في برنامج الفوتو شوب.

 
   
 



اقـــرأ ايضـــاً
بيان هيئة المتابعة لتنسيقيات قوى التيار الديمقراطي العراقي في الخارج حول التفجيرات الاخيرة في بغداد الحبيبة
حفلة عيد الحب في سوديرتاليا / السويد
نشاط الصالون الثقافي الكلداني في وندزر " ألتصوف والمعتزلة "
مناقشة الخطة السنوية لمكاتب لالش ختارة/1- بابيرة - ختارة/2
أستذكارية في لايبزك للروائي والكاتب زهدي الداوودي بمناسبة مرور عام على رحيله
إنجاز تاريخي لرعية مار ماري في مسيساكا
الف مبروك للبطل الملاكم( جوليس بـــلو) حقق نصرُّ اخر في نزال بثلاث جولات مع منافسه الأنكَليزي التي جرت في انكَلترا
العدد 630 من جريدتكم العراقية الاسترالية الورقية الاسبوعية
انتقل الى رحمة الله السيد نبيل عيسى بولا في لبنان
المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تزور مطبعة نصيبين
انتقلت الى رحمة الله الماسوف على شبابها ريم بدري ابراهيم قوجا
مديرية الثقافة والفنون السريانية/دهوك يزور مكتب الحزب الكلداني السرياني الأشوري في دهوك
 

نقوم بارسال نشرة بريدية اخبارية اسبوعية الى بريدكم الالكتروني ، يسرنا اشتراككم بالنشرة البريدية المنوعة. سوف تطلعون على احدث المستجدات في الموقع ولن يفوتكم أي شيئ