جولة اوربية للنائب رائد اسحق في المانيا والسويد
الإثنين 12-03-2018
 
المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق

قام النائب رائد اسحق في نهاية شباط ومطلع آذار الجاري بجولة في اوربا، زار خلالها كل من المانيا والسويد، ملتقيا بابناء شعبنا في ندوات جماهيرية في مدن أوكسبورغ بالمانيا وسودرتاليا ونورشوبينغ وفليمنزبيري في السويد، متحدثا فيها عن الاوضاع في العراق بشكل عام واضاع شعبنا في سهل نينوى بشكل خاص. متطرقا الى المشاكل التي تواجه العائدين الى مناطقهم وحملات الاعمار الجارية فيها والتزامات الحكومة في اعادة تأهيل البنى التحتية وطبيعة الخدمات المقدمة في المنطقة والمعوقات والتحديات. كما انتهز العديد من ابناء شعبنا حضور النائب رائد اسحق في طرح مشاكلهم الشخصية في لقاءات منفردة خصوصا تلك التي تتعلق بالاجراءات الادارية في الدوائر الحكومية في العراق .

وحضر النائب رائد اسحق في زيارته ايضا القداديس التي اقيمت في هذه المدن ملتقيا باصحاب النيافة المطارنة والاباء الكهنة ورؤساء واعضاء المجالس الكنسية. حيث التقى في اوغسبورغ بالمانيا بالمطران ماتياس نايش النائب البطريركي في المانيا وضيفه المطران بولس توزا القاصد الرسولي لكنائس الكرازة الرسولية في البرازيل. وفي سودرتاليا بالسويد التقى بالمطران بنيامين أطاش النائب البطريركي في السويد وبضيوفه المطران توما دقمة النائب البطريركي في المملكة المتحدة والمطران موسى الشماني مطران دير مار متى والمطران بولس توزا القاصد الرسولي لكنائس الكرازة الرسولية في البرازيل. وحضر بعض اللقاءات النائب السرياني في البرلمان السويدي روبرت خلف.

 
   
 



اقـــرأ ايضـــاً
ترامب ينتقد الهجرة في أوروبا ويقول إنها تسببت في تغيير "الثقافة"
وساطة إيرانيّة تنجح في رفع تحفّظ الصدر حيال المالكي والخزعلي مقابل حصر السلاح بيد الدولة
البطريرك ساكو يستقبل سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية
بيان حول الانتخابات البرلمانية الجديدة لعام 2018
العراق يدرس عروضاً لاستثمار ميناء الفاو
الصدر لم يتلقَ دعوة لحضور اجتماع العبادي
بغداد لإبعاد المؤسسة العسكرية عن الخلافات والصراعات السياسية
هجمات تركية تطاول مواقع بـ «الكردستاني» في العراق
البرازيل تقترب من معادلة «مسيرتها السيئة» خلال سبعينات القرن الماضي
وزير ألماني يهدد باغلاق الحدود أمام المهاجرين.. وترامب يدخل على خط الأزمة
روسيا ترفع الغطاء عن إيران غرب الفرات
كمال يلدو: الدور المرموق ل "جمعية مار ميخا الخيرية " في مشيكان والاستاذ مسعود ميخائيل صنا
 

نقوم بارسال نشرة بريدية اخبارية اسبوعية الى بريدكم الالكتروني ، يسرنا اشتراككم بالنشرة البريدية المنوعة. سوف تطلعون على احدث المستجدات في الموقع ولن يفوتكم أي شيئ