الاحتفال بيوم الممرضة العالمي في القوش
الثلاثاء 28-05-2019
 
نسرين نشوان

احتفلت رابطة المرأة العراقية فرع القوش بمناسبة يوم الممرضة العالمي بالتنسيق مع أدارة المركز الصحي وبحضور مدير المركز الدكتور بادر عمانوئيل والكادر الطبي وعدد من الرابطيات حيث ابتدأ الحفل بكلمة ترحيبية قدمتها سكرتيرة الفرع سميرة القس يونان هنأت فيها الممرضات والممرضين بالمناسبة وأشادت بالدور الإنساني الرائع الذي تقوم به كوادر التمريض والجهد الذي يقدمونه لمد يد العون والرحمة والعناية لكل من يريدها دون اكتراث بما يعانيه  وفي شتى الظروف.

ثم تم تقطيع الكيك المعد بالمناسبة وتوزيع الحلوى مع كلمات الشكر والامتنان للرابطة لإقامتهم هذا الاحتفال بهذا اليوم المميز والخاص بكوادر التمريض.

وفي ختام الحفل قدمت رابطة المرأة العراقية الشكر والامتنان لإدارة المركز الصحي على تعاونهم في التنسيق والعمل المشترك ولكل الجهود القيمة والبناءة متمنين إن يكون هناك أعداد برامج تدريبية بصورة مستمرة من اجل خدمة الصالح العالم والمساهمة في خلق وعي صحي لدى المواطنين ( نساء ورجال ).

 
   
 



اقـــرأ ايضـــاً
الدكتور روبين بيت شموئيل في الجمعية الأميركية الآشورية في شيكاغو: " أول نص شعري سوريثي وصلنا إلى اليوم يعود لسنة 1591 م "
د . روبين بيت شموئيل في ديترويت: " هويتنا القومية تكمن في لغتنا الواحدة فإذا فقدناها خسرنا هويتنا مهما كانت تسمياتنا "
إنتقلت الى رحمة الله السيدة نعمة حنا ججو تومكا في أريزونا
انتقل الى رحمة الله السيد بطرس اسحق شكوانا
وفاة السيدة جانيت قيا منصور بلو
الدكتور روبين بيت شموئيل يحاضر في الولايات المتحدة الأميركية
انتقلت الى رحمة الله السيدة حياة عيسى ياقونا في هولندا
رباعيات شعرية
وفد من اتحاد الجامعات الدولي يزور مقر منظمة حكماء العراق للعدالة الانتقالية
رباعيات شعرية
قيادي بدولة القانون يحمل هذه الجهات مسؤولية “فشل“ عبد المهدي.. يجب تغييره بعيدًا عنها
رايتس ووتش: كردستان تمنع 4,200 من العرب بالعودة إلى ديارهم في الموصل
 

نقوم بارسال نشرة بريدية اخبارية اسبوعية الى بريدكم الالكتروني ، يسرنا اشتراككم بالنشرة البريدية المنوعة. سوف تطلعون على احدث المستجدات في الموقع ولن يفوتكم أي شيئ