الحزب الشيوعي: مازلنا في سائرون.. ما ذكره جهاد جليل يمثل نفسه
الأحد 11-08-2019
 

القيادي في الحزب الشيوعي العراقي, حسين النجار

بغداد (موازين) - أكد الحزب الشيوعي العراقي، السبت، انه مازال مكون من مكونات تحالف سائرون المدعوم من رجل الدين مقتدى الصدر، فيما اشار الى ان ما ذكره العضو السابق في الحزب جهاد جليل لا يمثل الحزب.

وقال القيادي في الحزب حسين النجار في حديث لـ/موازين نيوز/ : "نحن لا نزال كحزب شيوعي متمسكين بالنهج الاصلاحي لسائرون ونحن قوى سياسية مختلفة شكلنا هذا التحالف لاجل مشروع الاصلاح والتغيير".

واضاف: "لدينا مجموعة من الاهداف نتبناها ونعمل على تنفيذها خلال الفترة المقبلة، وبالتأكيد هناك اختلافات في وجهات النظر وتباينات فيما يخص التصويت او الاتفاق على القوانين والتشريعات، لاننا تحالف باقطاب سياسية مختلفة الوجهات".

وبين، ان"الاختلاف لا يعني التخلي عن تحالف سائرون ولازلنا مكون سياسي ضمن تحالف سائرون ولم نفكر في مغادرته ونجتمع بين فترة واخرى ونضع الاسس والبرامج".

وفيما يخص ما ذكره جهاد جليل حول انتحار الحزب بدخوله الانتخابات النيابية الى جانب حزب الاستقامة الممثل للتيار الصدري، قال النجا، ان"جهاد جليل لم يعد عضوا قياديا في الحزب الشيوعي العراقي واذا اراد ان يصرح حول قضية، فيصرح بصفته الشخصية"، داعيا وسائل الاعلام الى"اخذ التصريحات من الشخصيات القيادية بالحزب".

 
   
 



اقـــرأ ايضـــاً
انتقلت الى الاخدار السماوية السيدة سعيدة صليوه خزمي
حضور المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية في مؤتمر المساواة الجندرية
محاضرة الدكتور عامر ملوكا التي القاها في نادي عنكاوة الاسترالي
البابا فرنسيس: حملة قاسية تشنها القوات الامنية ضد المتظاهرين في العراق
الإعدام بحق أول ضابط أُدين بقتل المتظاهرين
يسر الصالون الثقافي الكلداني في وندزر دعوتكم لحضور“حفل توقيع كتابين للدكتور صباح ميخائيل يعقوب (صباح قيّا)"
انتقل الى رحمة الله السيد رحيم يونس سيپو في بغداد
بيان من الاتحاد الديمقراطي العراقي في الولايات المتحدة الامريكية
في مشيكان، مهرجانا كبيرا لدعم انتفاضة الشعب العراقي
اعلان من جمعية القوش الاجتماعية الثقافية في هولندا
يسر الصالون الثقافي الكلداني في وندزر دعوتكم لحضور نشاطه الموسوم "عالم المشروبات الكحولية وتأثيراتها الصحية" يقدمه المهندس مازن رمّو ومشاركة الدكتور كرم هادي
انتقل الى رحمة الله السيد كامل قيّا بلّو في كندا
 

نقوم بارسال نشرة بريدية اخبارية اسبوعية الى بريدكم الالكتروني ، يسرنا اشتراككم بالنشرة البريدية المنوعة. سوف تطلعون على احدث المستجدات في الموقع ولن يفوتكم أي شيئ