شكر وتقدير من عائلة المرحوم الدكتور ابرم ايشو
الإثنين 15-06-2020
 

بأسمي وبأسم عائلة الدكتور المرحوم ابرم حنا ايشو ، زوجته واولاده وبناته واخوته واخواته وجميع اهله واقربائه نقدم جزيل شكرنا وامتناننا لجميع الذين شاركونا في مصابنا الاليم برحيل فقيدنا المغفور له الدكتور ابرم حنا ايشو ونشكر جميع الذين قدموا لنا تعازيهم الحارة وعبروا عن مشاعرهم الطيبة كل بحسب ما استطاع وبحسب الوسيلة المتاحة له في هذه الظروف الصعبة للغاية بسبب الحضر من انتشار جائحة كورونا :-

نشكر جميع الذين استطاعوا الحضور بشكل شخصي الى الكنيسة والذين رافقونا الى المقبرة وقدموا تعازيهم الحارة لنا بشكل مباشر متحدين بذلك وباء كورونا اللعين ..

ونشكر ايضا جميع الذين لم يستطيعوا الحضور بشكل مباشر سواء بسبب الحظر الصحي او بسبب بعد المسافة وانعدام المواصلات ، فقدموا تعازيهم الحارة لنا وعبروا عن مشاعرهم الطيبة تجاه الفقيد عبر الاتصال بالهاتف ..

كذلك نشكر جميع الذين قدوموا تعازيهم الحارة وعبروا عن مشاعرهم الطيبة عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة من خلال التعليقات والمشاركة والاعجاب ..

وايضا نقدم جزيل الشكر الى جميع الذين قدموا تعازيهم الحارة وعبروا عن مشاعرهم الطيبة وذكرياتهم القديمة وانطباعاتهم الطيبة عن الفقيد من خلال المداخلات والردود التي سطروها في موقعي عنكاوا كوم والقوش نت واستذارهم واحتفاظهم لهذه الذكريات طوال هذه الفترة الطويلة انما هي من صدق مشاعرهم الطيبة ..

وايضا نقدم بشكرنا الجزيل للاباء والشمامسة في كنيسة ام المعونة الدائمة في مدينة وورن لما قدموه من خدمات روحية من اقامة القداس وصلاة الجنازة على روح الفقيد الطاهرة على اكمل وجه في الكنيسة والمقبرة ..

وكذلك نقدم بشكرنا الجزيل لمنتسبي ( ميرسي فيونر هوم ) لجهودهم الطيبة في استلام الجثمان والاعتناء به وتنظيم مراسيم النقل والتشييع على اكمل وجه ..

الراحة الابدية وملكوت السماوات للمرحوم ولكم جميعا الصبر والسلوان وطول العمر .

عن العائلة

وحيد ياقو

 
   
 



اقـــرأ ايضـــاً
صدور مجلة بيرموس العدد 39 التي تصدرها منظمة الحزب الشيوعي العراقي في القوش
لقاء مع الاستاذ فيدل داؤد دنو مدير مدرسة ابتدائية القوش الاولى للبنين
اعلان نتائج جائزة يونان هوزايا للبحوث
ريما منصور ابونا في ذمة الخلود
مهرجان برديصان في زمن الكورونا
خبر وفاة السيدة ماري حنا هرمز يتوما
صدور العدد 45 من مجلة سيمثا
خريجو بلغاريا ينعون الشاب ياسر أديب القليه جي
خبر وفاة الدكتور افرام صائغ
تعيين سيّدة عراقية رشحها ترامب لمنصب قاض فيدرالي في أمريكا
كتابان جديدان باللغة الأم للثقافة السريانية
معهد توليرانس بلا حدود يزور المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية
 

نقوم بارسال نشرة بريدية اخبارية اسبوعية الى بريدكم الالكتروني ، يسرنا اشتراككم بالنشرة البريدية المنوعة. سوف تطلعون على احدث المستجدات في الموقع ولن يفوتكم أي شيئ