تهنئة من جمعية مار ميخا الخيرية في مشيكان بمناسبة عيد القيامة المجيد
السبت 04-04-2015
 

حين يكون العيد يكون الأمل

 رغم المأساة التي يتعرض لها أبناء شعبنا، ورغم الدمار الذي لحق بوطننا، ورغم ما نراه من مأساة لأطفال ونساء بلادنا، نحاول أن نبحث عن فسحة من الأمل والفرح، وعيد قيامة سيدنا المسيح باعث على هذا التفاؤل في الخلاص من هذه المحنة التي يعيشها أبناء شعبنا بكل مكوناته، وتقديم التهنئة بالعيد هي زاوية الأمل الوردية التي نطمح من خلالها إلى إزالة ظلال اليأس الذي يتسرب إلى النفوس، لنجعل من عيد القيامة عيدا لقيام شعبنا من اجل أن لا يبقى عراقيا تحت وطأة هذا التعسف ألأجرامي وكل عيد وشعبنا ووطنا بألف خير

                                                     الهيئة الإدارية

                                            لجمعية مار ميخا الخيرية مشيكان

 
   
 

حبيب عبيا

نشكر لكم تهانيكم ونتمنى ان يعم الامان والاستقرار في وطننا الام الجريح--نعتذر عن تاخرنا (المتعمد ) لانني كنت ولا زلت انابع خطواتكم وافرح لانجازاتكم --ومنها اسلوب بطاقات التهنئة الذي استعملتموه والذي اتمنى ان تكون دون تهميش فيئة او فرد ---ثانيا دعوتكم بالطريقة (الدبلوماسية)اي --النازكة --كما يقول المثل في دعوة الكتاب والباحثين والادباء والمعمرين لرفد المجلة ببعض المقالات التي تصب في حوادث مهمة اعترضت طريقهم في الحياة او حياة ذويهم او المجتمع واحتفالكم بالسعانين بالطريقة البديعة وغيرها -وغيرها --نهنئكم بالانجازات والى المزيد من النجاح والتقدم


فاضل بولا

جزيل الشكرعلى تهانيكم ، ونحن لا زلنا جميعاً نتشبث بتلابيب الأمل الذي يراودنا دائماً في انقشاع هذه الغمة التي تهـدد مستقبل العــراق برمته . ارق التهاني لكم جميعاً ومشكورة جهودكم في إدارة هذه الجمعية الخيرية التي تسعى في تقديم الخدمات الجلى بهمة ومسؤولية .
دمتم وكل الثناء لكم .




 

نقوم بارسال نشرة بريدية اخبارية اسبوعية الى بريدكم الالكتروني ، يسرنا اشتراككم بالنشرة البريدية المنوعة. سوف تطلعون على احدث المستجدات في الموقع ولن يفوتكم أي شيئ